الرقة.. تعفيش برعاية “سوريا الديمقراطية” والبيع في مناطق النظام

اتهم نشطاء عناصر ميليشيات “قوات سوريا الديمقراطية” بتنفيذ عمليات سرقة شملت عيادات طبية ومنازل ومحلات تجارية داخل أحياء مدينة الرقة خلال الأسبوع الماضي.

وأفاد الناشط “عبد العزيز المطلك” من شبكة “إعلاميون بلا حدود” في الرقة بأن مجموعة أشخاص يشرف عليها قياديون بميليشيات “قوات سوريا الديمقراطية” هي المسؤولة عن سرقات البيوت والمؤسسات وبيعها لشخص معروف محلياً باسم “عمار أبو ردة” صاحب معمل نحاس بالمدينة الصناعية في حمص.

وقال “المطلك” لـ”زمان الوصل” إن هذه المجموعة سرقت بيوت السكان بالريف الشمالي سابقاً، وحاليا انتقل عملها إلى داخل المدينة، فلم يكتفوا بسرقة البيوت بل سرقوا أعمدة الكهرباء وأسلاكها إضافة للمحولات، ومحتويات الأبنية العامة، كما حصل في مبنى الأمن العسكري سابقاً.

وأضاف الناشط إن القيادي الكردي “أبو لقمان الساحة” مع “أبو حمزة” يشرفان على عمليات التعفيش والسرقة التي طالت المشافي وأجهزة التصوير ومحولات الكهرباء في المشفى الوطني بالرقة إلى جانب مجموعة من العيادات الطبية داخل المدينة.

في تشرين الأول /أكتوبر 2017 اندلعت اشتباكات بين مجموعتين من ميليشيات “قوات سوريا الديمقراطية” داخل أحياء مدينة الرقة، ما أسفر عن سقوط جرحى، وذلك بعد خلاف على المناطق المخصصة لكل مجموعة خلال عمليات التمشيط وبالتالي التعفيش.

يذكر أن حلفاء الولايات المتحدة في ميليشيات “قوات سوريا الديمقراطية” بقيادة حزب “الاتحاد الديمقراطي” سيطروا على أحياء مدينة الرقة العام الماضي، عقب صفقة عقدت مع تنظيم “الدولة الإسلامية” للانسحاب من بقايا المدينة المدمرة نتيجة الحرب باتجاه مناطق سيطرته في الحسكة ودير الزور قرب الحدود مع العراق.

عن شباب بوست

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

Pinadate Com Recognized Site Better Of Filipina Courting Sites So Far, Appreciate And Meet On-line

Articles Greatest Online Courting Sites To Find A Overseas Spouse Gold Singles Demographics Of Mailbox …

10 Greatest -mail Order New bride Sites: Your Shortest Way to Love

Content American Wedding brides Issues To Consider Sooner than Trying To Find A Overseas Partner …

Authorities Bluffs Internet dating Site, 100 Pc Free Online Courting In Council Bluffs, Ia

Content Attempt Internet Relationship The Pitfall Of needing A Significant other Expertise In Thailand Ukrainebride4you …