“طبيب معارض” من الساحل السوري يطالب بالتقسيم … ويناشد العلويين بناء دولة خاصة بهم

نتيجة انهيار السلطة السورية ومعها مؤسسات الدولة السورية، بدأت تظهر على المشهد السياسي السوري العديد من الدعوات السياسية التي تهدف تقديم مشاريع سياسية لواقع سورية القادم، منها مشاريع ضمن اطار وطني واخرى ذات مضمون طائفي واخرى تساهم في فرض الحل الدولي القادم على سورية.

custom nfl jersey
cheapest customized t shirts
custom basketball jerseys
custom jerseys soccer
custom jersey
team jerseys
custom football jerseys
custom jersey basketball
custom hockey jersey
all nfl jerseys
custom jerseys online
custom nfl jerseys
custom design
custom nba jerseys
cheap jerseys custom
customize football jersey
baseball jerseys custom
cheap jerseys online
nfl custom jerseys
custom soccer jerseys
custom jerseys online
custom hoodies cheap
custom jersey maker
customize jersey soccer
custom basketball
custom softball jerseys
custom basketball jerseys
customize jersey basketball
custom jerseys
cheap jerseys
custom football uniforms
jersey store
cheap football jerseys
custom jersey maker
custom jerseys
cheap jerseys
custom basketball jerseys
nba jersey customized
custom soccer jersey
custom baseball jerseys
custom soccer jerseys

وفي هذا السياق طرح الطبيب السوري المعارض ناصر النقري عبر صفحته الشخصية مشروعاً طالب فيه بالتقسيم واقامة دولة خاصة بأبناء الساحل حيث قال : { التقسيم هو الخلاص، كنت وسأبقى مع اي حركة تنقل سوريا الى الأمام، محال ان اؤيد قطعان متوحشة تريد نقل سوريا الى عصر التوحش واالعبودية!
قطعان الدواب الملتحية الحالية يمكنها فقط الرفس والنهش وليس من طبيعتها البناء والتقدم …ولأن الحال هكذا وسيبقى هكذا كان لا بد من فعل شيء ملموس يلغي تواجد هؤلاء الدواب بين البشر مرة والى الأبد وهكذا حل ممكن فقط في حالة عزل هؤلاء في اماكن سكنهم المنتشرة وتشكيل دولة تضم افراد من سلالة البشر ينظرون للأمام وليس الى ما بين ارجلهم وليس الى عصر سفك الدماء والسبي والغنائم}

كما طالب النقري أبناء طائفته بعدم القتال خارج أراضيهم حيث قال: {ما بعرف لي العلويين حاملين السلم بالعرض تجاه اسرائيل…العلويين يريدون القدس والأغلب تل ابيب ايضا…نصف الشباب العلويين قوميين اخزي العين ونصفهم يساري اممي بلا صغرة!
اتركوا هذه الاسطوانة المشروخة القدس لن تعود والأغلب مدن سورية اخرى ستلحق بها ان ارادت اسرائيل ذلك.. وللأمانة اقول : ولا اسف! }

وتابع : { كل شبابكم قتلوا خارج مناطق تواجدكم!!، لأجل ماذا؟؟ لن تكونوا قادرين على محاربة الارهاب والتطرف للأبد…اتركوهم لمصيرهم المحتوم وسيقتلون بعضهم البعض او ستحاربهم كل الدول. الدول التي تقف بصفهم الأن بالمناسبة! تراهنون على ايران وروسيا…خوش مراهنة والله!!}

كما ناشد النقري أبناء الساحل السوري بناء دولة خاصة بهم حيث قال :{ لا ينقصكم شيء لتبنوا دولة رائدة في الاقليم…نسبة الجامعيين بينكم مرتفعة جدا..رجال دولة قادرين على ادارة دولة رائدة لديكم اكثر من حاجة هكذا دولة! ثروات باطنية متوفرة بغزارة في مناطق تواجدكم…شواطئ بحرية طويلة وغنية بالثروات}

وتابع : {اتركوا سوريا التي لم تكن يوما دولة بل شبه لكم…اتركوا الآخرين وشانهم..ليبنوا اماراتهم الاسلامية كيفما يريدون … قارنوا من قتل منكم اكثر اسرائيل ام المجاهدين ابناء وطنكم!!؟؟
من كل اقاربي هناك اثنان قتلوا في الحرب مع اسرائيل طيلة الصراع السوري الاسرائيلي لكن في 9 سنوات حرب في سوريا تم قتل وخطف من اقاربي المئات وهم ليسوا عسكريين مطلقا}

وتابع : {ليذهب الجولان الى الجحيم ولتذهب حوران الى حيث تريد وحماة وادلب وشرقي الفرات…ارفعوا ايديكم عنهم ودعوهم لمصيرهم والتفتوا لمصيركم بعيدا عنهم..
الدولة السورية التي كلفتكم نصف مليون ضحية تصرف على ابناء الدواعش والارهابيين اضعاف اضعاف ما تصرفه على ارامل الجيش واطفالهن!
متى ستتعلمون وستفهمون الواقع كما هو وليس كما تريدون}

يذكر أن ناصر النقري يقيم حالياً في النروج شارك في الحراك السلمي منذ بداياته، كما عالج باعتباره طبيبًا بشريًا المصابين في مدينة حمص، خلال المواجهات التي شهدتها في الأعوام الأولى من الحراك المدني المناهض للسلطة.
وفي حزيران من عام 2014 حاول النقري، عقد مؤتمر لعلويي الداخل، إلا أنه لم يستطع بسبب خلافات حول مكانه وماهية المشاركين به، حتى غادر سوريا بعد “مضايقات أمنية”.

⭕المصادر:
صفحة الدكتور ناصر النقري الشخصية
مواقع اخبارية سورية
الصورة للدكتور ناصر النقري

عن شباب بوست

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

Pinadate Com Recognized Site Better Of Filipina Courting Sites So Far, Appreciate And Meet On-line

Articles Greatest Online Courting Sites To Find A Overseas Spouse Gold Singles Demographics Of Mailbox …

The very best Chinese Language Matchmakers And Marital relationship Agency

Content Bills On the internet (one Month) Tips On How To Discover A European Better …

The southern area of European Brides Discover A American Spouse Online With Jetbride

Articles Expensive Abby: My Husband Doesn’t Need To Remember Our Fiftieth Anniversary This kind of …

اترك تعليقاً