"ب ي د" تحاصر قريتين عربيتين بريف الحسكة

“ب ي د” تحاصر قريتين عربيتين بريف الحسكة

تحاصر ميليشيا الوحدات الكردية، قريتي خويتلة الجوالة وتل طحين قرب بلدة القحطانية بريف الحسكة.
وقال إبراهيم أبو خليل، عضو اتحاد شباب الحسكة، إن الميليشيات الكردية التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي (ب ي د) تحاصر القريتين، بقصد اقتحامها، بسبب رفض أبنائهما الرضوخ لسياسية ” ب ي د” وقبول التجنيد الإجباري في صفوفها.
وأضاف أبو خليل في حديثه لبلدي نيوز، أن الميليشيات الكردية اعتقلت خلال الأسبوع الماضي أكثر من21 مدنيا من قرية تل طحين وحدها بينهم فتاة، ونقلتهم إلى مدينة تل حميس التي تسيطر عليها.
بالمقابل قال مصدر محلي من قرية تل طحين في اتصال هاتفي مع بلدي نيوز، أن هدف ميليشيا الوحدات الكردية هو تهجير العرب من المنطقة، بشكل نهائي.
وأوضح المصدر، أن “ب ي د” يقوم بمعاقبة أهل وذي أي عنصر في صفوفه ينشق أو يهرب من ميليشياته، أو أي ناشط يعارض سياسته العنصرية التي تخدم النظام، بشكل جماعي، وهذا بالضبط ما يفعله الآن في “تل طحين”.

وأوضح المصدر، أن “ب ي د” يقوم بمعاقبة أهل وذي أي عنصر في صفوفه ينشق أو يهرب من ميليشياته، أو أي ناشط يعارض سياسته العنصرية التي تخدم النظام، بشكل جماعي، وهذا بالضبط ما يفعله الآن في “تل طحين”.
وتسيطر ميليشيا الوحدات الكردية التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي على معظم محافظة الحسكة، وتشارك قوات النظام والأمن السيطرة على مدينتي القامشلي والحسكة، وتنتهج سياسية التنجيد الإجباري للشباب في مناطق سيطرتها.
تجدر الإشارة إلى أن ميليشيات “ب ي د” تمتلك ثلاث معسكرات لتدريب المجندين إجباريا لصالح ما يسمى بميليشيا قوات الدفاع الذاتي، وهي معسكرات (تل بيدر وتل عدس وكبكا).

عن شباب بوست

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

Pinadate Com Recognized Site Better Of Filipina Courting Sites So Far, Appreciate And Meet On-line

Articles Greatest Online Courting Sites To Find A Overseas Spouse Gold Singles Demographics Of Mailbox …

10 Greatest -mail Order New bride Sites: Your Shortest Way to Love

Content American Wedding brides Issues To Consider Sooner than Trying To Find A Overseas Partner …

Authorities Bluffs Internet dating Site, 100 Pc Free Online Courting In Council Bluffs, Ia

Content Attempt Internet Relationship The Pitfall Of needing A Significant other Expertise In Thailand Ukrainebride4you …