جهاز شارب المنتظر يهدد عرش أرقى الهواتف الذكية

جهاز شارب المنتظر يهدد عرش أرقى الهواتف الذكية

المختصر المفيد
أكدت مصادر في “شارب” اليابانية العريقة بتطوير الإلكترونيات أن هاتف الشركة القادم سيأتي بمواصفات ستكون الأفضل في الأسواق.

وحول هذا الهاتف قال موقع Android Authority: “هاتف Aquos Crystal 3 القادم من شارب سيكون واحدا من أفضل الهواتف التي ستطرح في الأسواق العام المقبل، بفضل تقنياته التي عجزت أكبر الشركات عن طرحها في أجهزتها، كماسح بصمات الأصابع المدمج بالشاشة والمعالج الجبار وذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة”.

وأضاف الموقع أن “أهم ما يميز الهاتف هو الشاشة التي ستغطي كامل مساحة الواجهة الأمامية للجهاز وستأتي بحجم 6.4 بوصة وأبعاد (18:9) ودقة عرض (2160х1080)”.

كما يتميز الهاتف أيضا بكاميراته عالية الأداء، حيث سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابيكسل مزودة بمستشعر لقياس المسافات والأبعاد وبخاصية التثبيت الإلكتروني للقطة، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي ستكون مزدوجة أيضا بدقة 13 ميغابيكسل وبميزة التعرف على الوجوه التي ستضيف حماية عالية لمعلومات وبيانات الهاتف.

وسيضمن الأداء العالي للهاتف معالج “Snapdragon 845” أفضل معالجات الهواتف التي ستكون مطروحة، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 8 غيغابايت، وذاكرة داخلية بحجم 64 أو 128 غيغابايت.

وفيما لم تصرح شارب عن الموعد الرسمي لطرح الهاتف المميز، إلا أن المعلومات تشير إلى أنه سيعرض للجمهور خلال معرض “CES” الذي سيعقد العام المقبل.

عن شباب بوست

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

5 Finest Relationship Sites Of 2024

Content Zoosk Evaluate Best Eharmony Various We perceive the significance of authenticity in online dating, …

Forty Four Great Date Concepts To Keep Your Marriage Contemporary

Content material Understanding The Impact Of Employee Wellness In Business Efficiency The Star of the …

The Lucky Date Reviews 245 Reviews Of Theluckydate Com

Content International Brides Relationship As opposed to Traditional Datings Prime Postal mail Order New bride …