Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-06-03 07:33:13Z | | Lÿÿÿÿ

الفصائل تُطلق معركة في جبل التركمان وتأسر عدداً من عناصر ميليشيا أسد

أعلنت غرفة “عمليات وحرض المؤمنين”، التابعة للفصائل المقاتلة، اليوم الثلاثاء، انطلاق عمل عسكري جديد ضد مواقع ميليشيا أسد الطائفية في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

تفاصيل المعارك
وتمكنت “غرفة عمليات وحرض المؤمنين” في المعركة التي حملت اسم “فإذا دخلتموه فإنكم غالبون”، من أسر ثلاثة عناصر لمليشيا أسد في جبل التركمان.

 وأضافت الغرفة أنها تمكنت من كسر الخطوط الدفاعية الأولى لميليشيا أسد على عدة محاور في جبال التركمان، والسيطرة على بعض النقاط.

وأوضحت “الجبهة الوطنية للتحرير”، أنها تمكنت من تدمير دبابة لميليشيا أسد بصاروخ مضاد دروع على تلة زاهية في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي.

“عملية نوعية”
وتأتي المعركة الجديدة للفصائل في جبل التركمان، بعد أكثر من أسبوع، من مقتل مجموعة من ميليشيا أسد بـ “عملية نوعية” في ريف اللاذقية الشمالي. وأوضحت “الجبهة الوطنية” وقتها، أن “المهام الخاصة تمكنت من تنفيذ عملية نوعية جديدة لها، من خلال إغارة على تلة أبو أسعد أدت لمقتل مجموعة من عناصر ميليشيا أسد بينهم ضابط ذو رتبة عالية، وجرح آخرين”.

هجمات سابقة
وكانت صفحات موالية أكدت قبل شهر ، مقتل وأسر عشرات العناصر لميليشيا أسد الطائفية، على محور تلة الكبينة بريف اللاذقية، وذكرت مراصد تابعة للفصائل المقاتلة على صفحات الفيسبوك، أن الفصائل تمكنت من قتل أكثر من 20 عنصراً لميليشيا أسد وأسر 4 آخرين، خلال صدها لمحاولات تقدم الميليشيا على محور تلة الكبينة الاستراتيجية بريف اللاذقية.

وخلال شهر ونصف فقط، تصدت الفصائل المقاتلة لأكثر من 20 محاولة اقتحام لتلة الكبينة من قبل ميليشيا أسد، باءت جميعها بالفشل.

المصدر موقع اورينت

*الصورة تعبيرية

عن شباب بوست

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

Pinadate Com Recognized Site Better Of Filipina Courting Sites So Far, Appreciate And Meet On-line

Articles Greatest Online Courting Sites To Find A Overseas Spouse Gold Singles Demographics Of Mailbox …

10 Greatest -mail Order New bride Sites: Your Shortest Way to Love

Content American Wedding brides Issues To Consider Sooner than Trying To Find A Overseas Partner …

Authorities Bluffs Internet dating Site, 100 Pc Free Online Courting In Council Bluffs, Ia

Content Attempt Internet Relationship The Pitfall Of needing A Significant other Expertise In Thailand Ukrainebride4you …

اترك تعليقاً