شرطة النظام العسكرية تعتقل المطلوبين للخدمة الإلزامية والاحتياطية

شرطة النظام العسكرية تعتقل المطلوبين للخدمة الإلزامية والاحتياطية
اعتقلت عناصر الشرطة العسكرية التابعة للنظام السوري في مدينة القامشلي الشباب لسوقهم للخدمة الإلزامية والاحتياطية وبشكل مباشر.
وبحسب مصدر من المشفى الوطني أفاد بأن عناصر الشرطة العسكرية والذين يرتدون ملابس مدنية اعتقلوا يوم أمـس وفي المشفى أربعة شباب وتم سوقهم بشكل مباشر.
وفي ذات السياق أفاد مصدر مقرب من النظام السوري، بان جميع الشباب المطلوبين والذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 لل 42 عاما سيتم اعتقالهم، مشيرا بأن تواجد أي شاب مطلوب في المراكز الحكومية أو مروره ضمن الحواجز التي يتمركز عليها النظام السوري عرضة للاعتقال.
وتتمركز حواجز النظام السوري، العسكرية، والأمنية في المربع الامني في وسط مدينة القامشلي، وبجانب المفرزة العسكرية بالقرب من دوار سيفان، وفي طريق المطار، والمشفى الوطني، ودوار زوري، وفي حي الطي، وفي مجموعة قرى جنوبي مدينة القامشلي تتبع لإرياف مدن وبلدات القامشلي و القحطانية وتل براك وتل حميس، وتشكل مجموعها قرابة 50 قرية.
يذكر بأن الحملة الأخيرة الخاصة باعتقال مطلوبي السوق والاحتياط من قبل النظام السوري، تعد الأولى من نوعها، وفي نفس الوقت لازال مسلحو حزب الاتحاد الديمقراطي يعتقلون ايضا بدورهم الشباب لسوقهم للتجنيد الإجباري، الذي كان سببا رئيسيا لإفراغ المنطقة من الشباب.

عن نايا أحمد

انظر ايضا

قيادي كردي: الدول لن تضحي بعلاقاتها مع تركيا من أجل “ب ي د”

قيادي كردي: الدول لن تضحي بعلاقاتها مع تركيا من أجل “ب ي د” اعتبر القيادي …

أنفاق “الاتحاد الديمقراطي” تعيد التوتر مع قوات الأسد في الحسكة

أنفاق “الاتحاد الديمقراطي” تعيد التوتر مع قوات الأسد في الحسكة ساد التوتر بين قوات النظام …

الأمم المتحدة: فرار 16 ألف شخص من حلب والوضع تقشعر له الأبدان

الأمم المتحدة: فرار 16 ألف شخص من حلب والوضع تقشعر له الأبدان

قال مسؤول أممي، إن أكثر من 16 ألف شخص فرّوا من أحياء حلب الشرقية، شماليسوريا، …