مجلة أمريكية: هكذا ستكون “الضربة الثانية” لأمريكا في سوريا

يعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لاتخاذ قرار ضد الحكومة السورية، ويعتبر أن العمل العسكري أحد الخيارات المطروحة، الذي يمكن أن يكونذكرت مجلة “فورين بوليسي” الأمريكية، في تقرير لها، الاثنين 9 أبريل / نيسان، أنه سيكون على ترامب أن يقوم بعمل عسكري كبير إذا أقدم على تنفيذ ضربة ثانية إلى سوريا، مشيرة إلى أنها لن تكون مثل الضربة الأولى، التي استهدفت مطار الشعيرات فيأبريل عام 2017 بعدد محدود من الصواريخ.
وقال ترامب إنه سيتخذ قرارا للرد على الهجوم الكيميائي المزعوم الذي تعرضت له مدينة دوما السورية، السبت الماضي، وهي الاتهامات، التي تنفي دمشق وموسكو حدوثها.

ولفتت المجلة إلى أن أمريكا ستكون في حاجة إلى شن هجوم واسع يستهدف عدة أهداف في سوريا، مشيرة إلى أن الهجوم على مطار الشعيرات العام الماضي لم يكن فعالا.

ولكن، إذا تم استهداف القوات الروسية في سوريا، فإن رد موسكو سيكون باستهداف القواعد الأمريكية ليس في الشرق الأوسط فقط، وإنما ستصل الضربات إلى القواعد الأمريكية في أوروبا، بحسب مجلة “ناشيونال إنترست” الأمريكية، التي أشارت إلى أن روسيا ستستخدم صواريخ “كاليبر”البحرية، وصواريخ كروز “إكس — 101” التي يمكن إطلاقها من طائرات “تو — 95″ و”تو — 160” للرد على الضربات الأمريكية. عملية عسكرية واسعة.

عن همام العلي

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

Luckyjet Demo: A Complete Information For Gamers

Do not neglect about the rules of decency plus the norms of communication, because communication …

doze Greatest Around the world Relationship Sites 2024 100 % Free Applications

Content Is It Worth Paying For A Relationship Site? Tricks To Appeal Into a Scorching …

Biggest Nation To get a Wife: Asia, Europe & Latin America

Articles Are You Competent to Truly -mail Order The bride? Basic Information About North And …