وحدات حماية الشعبPYD” تختطف شابا وتطالب أهله بـ 10 آلاف دولار للإفراج عنه

فاوضت مجموعة من عناصر “وحدات حماية الشعب” (YPG) خلال الأيام القليلة الماضية إحدى عائلات مدينة الرقة لدفع فدية لقاء الإفراج عن ابنها المختطف لديها منذ أسبوع.

وقال “حذيفة التركي” شقيق الشاب المختطف إن عناصر “الاستخبارات العسكرية” التابعة لـ”YPG” كبرى ميليشيات “قوات سوريا الديمقراطية” يفاوضونهم على دفع فدية مقدارها 10 آلاف دولار أمريكي للإفراج عن شقيقه، مشيراً إلى أن عناصر “الاستخبارات العسكرية” الكردية اختطفت شقيقه “عبيدة هواش التركي” من وسط مدينة الرقة يوم الجمعة الماضي، ثم نقلوه إلى مدينة “منبج” بريف حلب الشرقي.

وأوضح التركي أن الخاطفين تواصلوا في البداية مع معارف عائلة “التركي” في مدينة “منبج” كانوا سابقاً يسكنون الرقة، والذين بدورهم أبلغوهم بطلب الخاطفين للفدية قبل أن تبدأ المفاوضات المباشرة بين العائلة وعناصر المجموعة الخاطفة.

وكانت الميليشيات التابعة لحزب “الاتحاد الديمقراطي” (PYD) اعتقلت خلال شباط فبراير الماضي مئات الشاب بهدف التجنيد للقتال في صفوفها ضمن حملة هي الأوسع منذ سيطرتها على الرقة.

وسيطر حلفاء الولايات المتحدة في ميليشيات “قوات سوريا الديمقراطية” بقيادة حزب “الاتحاد الديمقراطي” على أحياء مدينة الرقة العام الماضي، عقب صفقة عقدت مع تنظيم “الدولة الإسلامية” للانسحاب من بقايا المدينة المدمرة نتيجة الحرب باتجاه مناطق سيطرته في الحسكة ودير الزور قرب الحدود مع العراق.

عن همام العلي

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

250 Rules For A Relationship To Reside By In Any Stage Of Love

But that’s not the case; they only argue more successfully. As apsychologistandsexologist, we’ve spent a …

20 Most Stunning Asian Ladies Pictures In The World 2024

Besides the contrivance—what are the percentages that the Asian girl is once once more a …

Bridesagency Com: Mail Order Brides, Worldwide Brides, Russian Brides

Just like every modern particular person, a Ukrainian woman appreciates her time, especially if she …