بعد انهزاماتها المتتالية في عفرين ..الوحدات الكردية تصدر بياناً

بعد ان تم تضييق الخناق عليها من كل الجوانب واصبحت ترى هزيمتها في عفرين واقعه لا محالة بدأت المليشيات الانفصالية تبحث عن اَي بارقة أمل للتخفف من خسائرها ،مادية كانت أو معنوية .
اعتقدت الوحدات الكردية انها وجدت ضالتها في قرار مجلس الأمن بخصوص الغوطة، محاولة بذلك كسب بعض التعاطف وتمرير المظلومية الكاذبة كالعادة .فعمدت الى إصدار هذا البيان .
إلى الإعلام والرأي العام

بناءاً على قرار مجلس الأمن الدولي، رقم /2401 / ليوم السبت 24 فبراير / شباط 2018، والذي ينصّ صراحة على وقف الأعمال القتالية على كافة الأرضي السورية، بما فيها مدينة عفرين لمدة شهر، ولتسهيل وصول المساعدات الإنسانية، فإننا في القيادة العامة لوحدات حماية الشعب نعلن ترحيبنا واستعدادنا للإلتزام بتطبيق قرار مجلس الامن الدولي لوقف الأعمال القتالية تجاه كل الأعداء، باستثناء تنظيم داعش الإرهابي، مع الاحتفاظ بحق الرد في إطار الدفاع المشروع عن النفس في حال أي اعتداء من قبل الجيش التركي والفصائل المتحالفة معه في عفرين.

كما تتعهد الوحدات بتأمين دخول وفود الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية العاملة معها إلى مناطق سيطرة الوحدات في عفرين، وذلك لتسيير قدوم المساعدات الإنسانية والطبية ومعالجة الحالات الصحية الطارئة التي نتجت عن استهداف المراكز السكنية والمنشآت الحيوية من قبل الجيش التركي والقوة المتطرفة المتحالفة معه.

ندعوا في وحدات حماية الشعب كل الأطراف المتصارعة والمتحاربة على الأراضي السورية الإلتزام بقرار وقف اطلاق النار لمجلس الامن الدولي وأن يحذوا حذونا في مساندته ودعمه وتطبيقه..

القيادة العامة لوحدات حماية الشعب
2018 شباط 25
يذكر انه قد تم إلقاء القبض على الرئيس السابق لحزب الاتحاد الديموقراطي صالح مسلم في جمهورية التشيك صباح الْيَوْمَ الأحد 25فبراير 2018

عن همام العلي

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

Precisely what is The Greatest Country To Satisfy Latin Mail Order Brides 2024?

Content Dating A Latina The Benefits Of Getting A Latina Wife Particular Dances Greatest Mail …

250 Rules For A Relationship To Reside By In Any Stage Of Love

But that’s not the case; they only argue more successfully. As apsychologistandsexologist, we’ve spent a …

20 Most Stunning Asian Ladies Pictures In The World 2024

Besides the contrivance—what are the percentages that the Asian girl is once once more a …