إنزال أمريكي يقتل 3 مدنيين بريف #الحسكة

قضى 3 مدنيين بينهم سيدة من عائلة واحدة وأصيب آخرون ليلة الجمعة خلال تنفيذ قوات التحالف الدولي عملية إنزال جوي ضد أحد مقرات تنظيم “الدولة الإسلامية” في منطقة “أبو حامضة” جنوب شرق الحسكة قرب الحدود مع العراق …

وأفادت مصادر محلية بأن مروحيات التحالف الدولي نفذت الإنزال بهدف اعتقال قيادي من تنظيم “الدولة الإسلامية” يسكن في قرية “تل الذهب” فحصل اشتباك أثناء العملية، ما أسفر عن مقتل أحد السكان المدنيين يدعى “دحام الهران البوعلو” مع ابنه وزوجته، مضيفة أن قوات التحالف اختطفت باقي أفراد عائلة الضحايا ونقلتهم إلى القاعدة الأمريكية في مدينة “الشدادي”.

وقالت المصادر إن الرجل أراد النجاة بعائلته عندما اندلعت الاشتباكات في محيط مقر القيادي في التنظيم، فركبوا السيارة وحاولوا الفرار من منطقة الاشتباك لكن الطيران لاحقهم وأطلق عليهم الرصاص.

وأشارت المصادر إلى أن العملية المفاجئة كانت سريعة وخاطفة ولم تعرف النتيجة بالنسبة للهدف، الذي يرجح أن يكون قتل خلال الاشتباك أو أمسك به حيا.

وجاءت عملية الإنزال بعد انتهاء فترة المهادنة يوم أمس الخميس بين تنظيم “الدولة الإسلامية” وميليشيات “قوات سوريا الديمقراطية” ضمن مناطق “تل الشاير” و “الدشيشة” و “أبو حامضة” التي تحوي مئات القرى الصغيرة جدا قرب الحدود مع العراق خاضعة كلها لسيطرة التنظيم.

ونفذت قوات أمريكية عملية مشابهة قبل نحو أسبوعين لاعتقال أشخاص أحدهم امرأة عراقية مقيمة في قرية “بئر الحلو” جنوب بلدة “اليعربية” بريف الحسكة قرب الحدود مع العراق.

يشار إلى أن القوات الأمريكية، تملك عددا من المطارات والقواعد العسكرية في محافظة الحسكة أهمها تلك التي في “رميلان” و “الشدادي” وتستخدمها لمحاربة تنظيم “الدولة الإسلامية”.
زمان الوصل

عن همام العلي

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

250 Rules For A Relationship To Reside By In Any Stage Of Love

But that’s not the case; they only argue more successfully. As apsychologistandsexologist, we’ve spent a …

20 Most Stunning Asian Ladies Pictures In The World 2024

Besides the contrivance—what are the percentages that the Asian girl is once once more a …

Bridesagency Com: Mail Order Brides, Worldwide Brides, Russian Brides

Just like every modern particular person, a Ukrainian woman appreciates her time, especially if she …