جريمة تهز مدينة الحسكة .. مقتل شابة على يد شقيق زوجها بعد اتهامها “ بيت حماها “ باغتصابها

شكلت جريمة قتل المواطنة الشابة ” مريم محمد علي ” والحامل في شهرها السابع ، على يد شقيق زوجها بمدينة الحسكة حالة من الصدمة لدى الأهالي، وذلك عقب اتهامها لوالد زوجها بالاعتداء عليها.


وفي التفاصيل أوضحت مصادر أهلية أن ” المغدورة والأم الحامل مريم محمد علي البالغة من العمر 25عاماً، من سكان حي المشيرفة بمدينة الحسكة ، قُتِلَت قبل أيام على يد شقيق زوجها ( المدعو سمير ) بطلقتين واحدة في الرأس وأخرى في كتفها الأيمن بعد تعرضها للتعذيب ” .

وأضافت المصادر أن “المغدورة ( مريم ) لديها طفلتان وكانت حاملاً، وكانت تقدمت قبل ثلاثة أيام من مقتلها بشكوى على عائلة زوجها لدى قوات ” الأسايش “المسيطرة على الحي نتيجة تعرضها للظلم والتعنيف والاغتصاب من قبل والد زوجها وأشقائه ” .

وبينت المصادر أن “القاتل المدعو ( سمير ) ألقي القبض عليه من قبل عناصر ما يسمى الجريمة المنظمة التابع لقوات “الأسايش” ومازالت التحقيقات جارية معه في الجريمة”.

وأفادت مصادر أهلية ” عن تظاهر عدد من النساء و الأطفال بمدينة الحسكة بدعوة بما يسمى ( مؤتمر ستار ) أو ” الاتحاد النسائي ” التابع لــ ” لإدارة الذاتية الكردية ” ، للمطالبة بأشد العقوبات بحق قاتل المواطنة الحامل ( مريم علي ) ” .

وبينت المصادر أن”المظاهرة انطلقت من دوار سينالكو حتى الساحة الكبيرة في حي المفتي بمدينة الحسكة، شارك بها العشرات من النساء و الأطفال و الرجال، مطالبين بإنزال أشد العقوبات بالمجرم القاتل و أسرته”

عن شباب بوست

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

Luckyjet Demo: A Complete Information For Gamers

Do not neglect about the rules of decency plus the norms of communication, because communication …

doze Greatest Around the world Relationship Sites 2024 100 % Free Applications

Content Is It Worth Paying For A Relationship Site? Tricks To Appeal Into a Scorching …

Biggest Nation To get a Wife: Asia, Europe & Latin America

Articles Are You Competent to Truly -mail Order The bride? Basic Information About North And …