مقتل قائد فرقة بالمشاة البحرية.. وسائل إعلام محلية روسية تكشف

اعترفت وسائل إعلام روسية محلية بمقتل قائد الفرقة 61 التابعة للمشاة البحرية في الاسطول الشمالي الروسي العقيد “فاليري فيديانين” يوم أمس السبت في موسكو متأثراً بجراح أصيب بها في سوريا.
قالت وسائل إعلام روسية محلية في مدينة “مورمانسك أوبلاست” الروسية إن الضابط الروسي “فيديانين” توفي يوم أمس السبت متأثراً بجروح أصيب بها في سوريا في مستشفى “بوردينكو” العسكري في العاصمة الروسية موسكو.

رغم صمت الدفاع الروسية


وبرغم عدم اعتراف وزارة الدفاع الروسية حتى الآن بمقتل الضابط البحري “فاليري فيديانين” إلا أن موقع (murmansk bezformata) أكد نقلاً عن حسابات زملاء “فيديانين” على وسائل التواصل الاجتماعي أنه أصيب بانفجار لغم أرضي في سوريا ثم تم نقله إلى موسكو لتلقي العلاج، وتابع الموقع وفقاً لمعلومات وصفها بغير الرسمية أن الضابط القتيل سيتم دفنه في موسكو يوم الثلاثاء القادم.

وكان موقع (deita) ذكر في 25 أيلول الماضي أن فيديانين أصيب بالقصف الذي أدى لمقتل الجنرال الروسي “فاليري أسابوف”، وأكد موقع “مخابرات الصراع”، الذي يعنى بمتابعة أخبار الاحتلال الروسي لأوكرانيا وسوريا، ذلك عند الإعلان عن مقتل أسابوف.

وكانت الدفاع الروسية اعترفت بمقتل أسابوف دون أن تذكر شيئاً عن إصابات أخرى في صفوف ضباطها وهو ما أثار وقتها تشكيكاً في وسائل الإعلام الروسية وتحدث بعضها عن إصابة 5 من الضباط الروس مع أسابوف.
للمزيد: موسكو تعترف بنصف حقيقة.. ماذا أخفت بشأن مقتل جنرالها

وسائل التواصل الاجتماعي

ويلجأ المتابعون للعدوان الروسي على سوريا إلى وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية الروسية لمعرفة أعداد القتلى من العناصر الروس في سوريا اذ تعمد وزارة الدفاع الروسية إلى التكتم على أعداد قتلاها في سوريا وهو ما كانت رويترز فضحته في تقرير لها.
للمزيد: رويترز تحرج روسيا وتكشف عدد قتلاها في سوريا.. فكيف ردت موسكو؟

عن شباب بوست

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

250 Rules For A Relationship To Reside By In Any Stage Of Love

But that’s not the case; they only argue more successfully. As apsychologistandsexologist, we’ve spent a …

20 Most Stunning Asian Ladies Pictures In The World 2024

Besides the contrivance—what are the percentages that the Asian girl is once once more a …

Bridesagency Com: Mail Order Brides, Worldwide Brides, Russian Brides

Just like every modern particular person, a Ukrainian woman appreciates her time, especially if she …