تجمعات سياسية ثورية تصدر بياناً حول “الانتخابات الفدرالية” المزعومة

اصدر عدة  تجمعات سياسية ثورية بياناً مشتركا تبين فيه موقفها من “الانتخابات الفدرالية ” المزعومة اللتي ينوي  أقامتها حزب الاتحاد الديمقراطي الإرهابي  فرع  حزب العمال  الكردي الإرهابي،. و صدر البيان باللغات العربية، الانكليزية و التركية،. و  هذا ما جاء فيه :

(( بيان حول ما دعي بالانتخابات الفيدراليّة في الشّمال السّوريّ ))
أطلق ما يسمّى ” بالمجلس التأسيسيّ للنّظام الفيدراليّ الديمقراطيّ لشمال سورية” في اجتماعه الثّالث دعوة لما أسماها بالانتخابات الفيدراليّة، حيث أعلن أنّها ستتمّ وفق عدة مستويات، معتمدين بذلك على تقسيمات إداريّة جديدة ومسمّيات تمّ إدراجها ضمن قوانين صدرت بشكل أحاديّ عن هيئات ومجالس ومنظّمات مرتبطة بمنظومة حزب العمال الكردستاني الإرهابي، وبناء عليه:
1- كلّ ما يصدر عن التشكيلات والمنظّمات والإدارات التابعة لحزب الاتّحاد الديمقراطيّ من قرارات، فاقدة للشرعيّة القانونيّة والدستوريّة والشعبيّة لا يعتدّ بها كونها جاءت عن طريق فرض الأمر الواقع في تغييب متعمّد للشعب ومؤسّساته الوطنيّة المنتخبة وفي ظروف النّزوح الداخليّ والتهجير الخارجيّ.
٢- جميع المجالس والهيئات التي شكّلها حزب الاتّحاد الديمقراطيّ وما يصدر عنها لا تعكس أدنى إجماع وتوافق شعبيّ، بل تفتقد للقاعدة الشعبيّة حتى من قبل المكوّن الكردي نفسه، ولا تعكس هذه الهيئات الشكلية أيّ مشاركة حقيقيّة من قبل فئات المجتمع ولا نخبه السياسيّة والاجتماعيّة، ماعدا استخدام بعض العناصر المشبوهة أو المهمّشة اجتماعيّاً لادّعاء تمثيل فئات المجتمع ، ونؤكّد أنّ هذه الهيئات تمثّل نهج إيديولوجي أحادي يعبّر عن توجّهات ومفاهيم حزب العمال الكردستاني الغريب والذي يتناقض مع المشروع الوطنيّ السوريّ.
٣- ندعو أبناء شعبنا في كلّ المناطق المحتلّة من قبل مجموعات العمال الكردستاني، أن يقاطعوا بشكل تامّ وكامل هذه الانتخابات الهزليّة ، وأن يحذروا من الانخراط بأيّ من مشاريع هذه المنظومة التي تسعى تحت شعارات برّاقة محو هويتهم واستنزاف دماء أبنائهم والسيطرة على أراضيهم وثرواتهم.
٤- نهيب بجميع أبناء شعبنا أن يحرصوا على توعية جميع فئات المجتمع في كافّة المناطق من خطورة هذه المشاريع الأيديولوجية التي تمهّد للانفصال على المدى المستقبلي، وأن يثقوا بأن إرادتهم قادرة على قلب جميع الموازين وإفشال جميع المشاريع والمخطّطات التي تحاك ضدّهم.
الرّحمة لشهداء الثّورة .. والنّصر للشّعب السوريّ حرر بتاريخ 11/8/2017
1- التجمّع الوطنيّ للشّباب العربيّ
2- التجمّع الوطنيّ لقوى الثّورة والمعارضة في الحسكة
3- مجلس محافظة الرقة
4- الحركة الوطنية لأبناء الجزيرة
5- الجمعية التركمانية
6- نقابة المعلمين في الرقة
7- اتّحاد شباب الحسكة
8- جريدة الحرمل

 

 

 

 

 

 

عن شباب بوست

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

Luckyjet Demo: A Complete Information For Gamers

Do not neglect about the rules of decency plus the norms of communication, because communication …

doze Greatest Around the world Relationship Sites 2024 100 % Free Applications

Content Is It Worth Paying For A Relationship Site? Tricks To Appeal Into a Scorching …

Biggest Nation To get a Wife: Asia, Europe & Latin America

Articles Are You Competent to Truly -mail Order The bride? Basic Information About North And …