العشرات من شبيحة (سيف الدولة) يغادرون حلب

خرج العشرات من عناصر الشبيحة المعروفين باسم “العناجرة” مساء الثلاثاء مع عائلاتهم وعلى رأسهم قائد المجموعة الملقب “أبو حسين” من حي سيف الدولة في مدينة حلب، إلى جهة مجهولة، بعد أيام من تعهّد قائد المجموعة بإخراج عناصره مع عائلاتهم في السادس والعشرين من شهر يوليو الماضي.

وجاء هذا التعهد بعد شهد حي سيف الدولة اشتباكات متقطعة بين عناصر الشبيحة وعناصر من المخابرات الجوية وأمن الدولة بعد الحملة التي طالت عناصر الشبيحة لاعتقالهم بأوامر من اللواء محمد ديب زيتون، كما شهد الحي اشتباكات بين الطرفين في محاولة لعناصر المخابرات وأمن الدولة إجبار شبيحة “العناجرة” للخروج من الحي على خلفية مضايقات للمدنيين في الحي فضلا عن قيام أبنائهم بتكسير زجاج السيارات المدنية، بالإضافة لضرب المدنيين بالحجارة ومسدسات الخرز.

وكان عناصر شبيحة العناجرة أقدموا في وقت سابق على سرقة اللوحات الكهربائية في جامع آمنة في حي سيف الدولة، إضافة لسرقة بعض الثريات الموجودة في الجامع نفسه.

واستولى عشرات العناصر من شبيحة “العناجرة” في مطلع شهر نيسان مع عائلاتهم العديد من المنازل في حي سيف الدولة بعد اقتحامها بحجة ان أصحابها خارج البلاد وبعضهم يقوم بدعم الجماعات المسلحة، حيث تم سرقة العديد من البيوت وبيعت أثاث المنازل في الأسواق التي تعرف باسم “سوق الحرامية”.

عن شباب بوست

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

250 Rules For A Relationship To Reside By In Any Stage Of Love

But that’s not the case; they only argue more successfully. As apsychologistandsexologist, we’ve spent a …

20 Most Stunning Asian Ladies Pictures In The World 2024

Besides the contrivance—what are the percentages that the Asian girl is once once more a …

Bridesagency Com: Mail Order Brides, Worldwide Brides, Russian Brides

Just like every modern particular person, a Ukrainian woman appreciates her time, especially if she …