أهل الديار تكشف حقيقة أهداف مبادرة ميليشيا الـ YPG الانفصالية لتبادل قتلى عملية عين دقنة حلب

كشفت غرفة عمليات أهل الديار، مساء أمس السبت، حقيقة أهداف المبادرة التي أطلقتها ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية -(قسد) الانفصالية – لتبادل قتلى في معركة قرية عين دقنة في ريف حلب الشمالي.

وقالت الغرفة في بيانٍ لها: “توضح غرفة عمليات أهل الديار؛ ردًّا على ما يسمى مبادرة حسن النية من قبل ميليشيا الـ YPG الانفصالية كما أسماها والمتضمنة تسليم جثامين الشهداء لذويهم الذين استشهدوا ضمن عملية نوعية في قرية عين دقنة، عدم صحة وكذب هذه المبادرة”.

وأضافت: “توضح للرأي العام المحلي والدولي ومنظمات حقوق الإنسان ولكل الجهات ذات الصلة، ولأهالي الشهداء عدم صحة وكذب هذه المبادرة والتي استغلها هذا الحزب الإرهابي للمتاجرة بها وكسب تأييد رأي عام له”.

وأشارت الغرفة إلى أن “ذوي الشهداء ذهبوا إلى مدينة عفرين وبعدهم لجنة محايدة لاستلام الجثث، فكان رد ميليشيا الـ YPG الانفصالية رافضًا لتسليمهم، رغم أنهم موجودون لديه بمدينة عفرين، بعد أن عرض صور جثامينهم الطاهرة على صفحات التواصل لديه”.

وكانت ميليشيا الـ YPG الانفصالية أعلنت منذ مدة إطلاق مبادرة “حسن نية” بحسب الغرفة، لتبادل جثث القتلى بين الطرفين، الذين سقطوا في المعركة الأخيرة على أطراف قرية عين دقنة شمال حلب.

 

عن شباب بوست

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

Latino Mail Purchase Brides: How to find Latina Partner

Articles How Do Virtual And Real Items Operate When You happen to be Utilizing A …

Asian Courting Uncover Asian Love

Articles Why It’s Important To Get Metrics Right For the purpose of Hybrid And Remote …

18 Greatest Marriage Ceremony Planning Websites And Apps Of 2023

Articles Is It Real To Find A Spouse Online For Free? The Last Word Information …