ابطال كتيبة حلبية يقضون جميعهم بعد ان تعاهدوا على القتال حتى النهاية

قضى جميع عناصر كتيبة (راية الإسلام) أمس الإثنين 12 كانون الأول/ديسمبر، داخل حي الكلاسة بحلب، بعد أن رفضوا الخروج منها واستمروا في قتال قوات النظام والميليشيات الأجنبية، حتى قتلوا جميعا، وبعدها سيطرت تلك القوات على الحي.

ونعى فيلق الشام اليوم (راية الإسلام)، وقال: “نزف لكم استشهاد مجموعة راية الإسلام داخل حي الكلاسة في حلب المحاصرة بالكامل، بعدما قتلوا العشرات من الميليشيات الطائفية فيها”.

وبحسب ناشطين، يقود كتيبة (راية الإسلام) “أبو الجود عجم”، ومع تقدم قوات النظام أمس ووصولها إلى حي الكلاسة، تبايع جميع أفرادها على القتال حتى الموت، ورفضوا الانسحاب من الحي، ودارت اشتباكات عنيفة بينهم وبين قوات النظام والميليشيات، أسفرت عن مقتلهم جميعاً بعد أن أثخنوا في تلك القوات قتلاً وجرحا.

وسيطرت قوات النظام والميليشيات أمس على أحياء الشيخ سعيد وبستان القصر والفردوس والصالحين، بالإضافة إلى حي الكلاسة، وبدأت تلك القوات اليوم هجوماً جديداً على ما تبقى من أحياء حلب المحاصرة الخاضعة لسيطرة الثوار، بالتزامن مع قطع النظام لكافة الاتصالات عنها، وسط تحذيرات من ارتكاب مجازر بحق الأهالي المحاصرين.

عن شباب بوست

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

Pinadate Com Recognized Site Better Of Filipina Courting Sites So Far, Appreciate And Meet On-line

Articles Greatest Online Courting Sites To Find A Overseas Spouse Gold Singles Demographics Of Mailbox …

10 Greatest -mail Order New bride Sites: Your Shortest Way to Love

Content American Wedding brides Issues To Consider Sooner than Trying To Find A Overseas Partner …

Authorities Bluffs Internet dating Site, 100 Pc Free Online Courting In Council Bluffs, Ia

Content Attempt Internet Relationship The Pitfall Of needing A Significant other Expertise In Thailand Ukrainebride4you …