روسيا اليوم بشار يختفي و اردوغان يتقدم على بوتين!
Russian President Vladimir Putin (L) shakes hands with Turkish President Recep Tayyip Erdogan in Konstantinovsky Palace outside Saint Petersburg on August 9, 2016. Russian President Vladimir Putin on August 9, 2016 hosted Turkish counterpart Recep Tayyip Erdogan in their first encounter since Ankara downed one of Moscow's warplanes last November, sparking a deep diplomatic crisis. The shooting down of a Russian fighter jet by a Turkish F-16 over the Syrian border last November saw a furious Putin slap economic sanctions on Turkey and launch a blistering war of words with Erdogan that seemed to irrevocably damage burgeoning ties. / AFP / ALEXANDER NEMENOV

روسيا اليوم بشار يختفي و اردوغان يتقدم على بوتين!

تقوم قناة روسيا اليوم  القناة الرسمية  الناطقة بالعربية لروسيا الفدرالية, و التي تحاول في جميع مقالاتها و منشوراتها تلميع صورة بشار الأسد, و الترويج للاحتلال الروسي لسوريا و اللعب على الاختلافات السياسية العربية العربية تقوم باستفتاء قراءها ليختاروا شخصية عام 2016.

و لم يعد سراََ ان بشار الاسد اصبح مجرد جندي صغير, و دمية لدى الروس, حيث تم جلبه لمقابلة سيده بوتين على متن طائرة شحن, و تم استقباله استقبال مهين, و تكفي نظرات الاستصتغار التي كان يرمقه بها بوتين اثناء المقابله ناهيك عن ان كل ما يقوم به الروس في سوريا يقمون به دون العودة اليه, او حتى التنسيق معه, بل هم من يتولون قيادة المعارك في البر و الجو و كانت زيارة نائب وزير الدفاع الروسي له اكبر دليل على ذلك.

القناة تستنجد بعدما تقدم اردوغان على بوتين!

الاستفتاء ضم حوالي عشرين شخصية منها الرئيس الروسي و الرئيس الامريكي باراك اوباما و الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب و الرئيس التركي رجب طيب اردوغان و الرئيس الإيراني روحاني.

و المثير في الموضوع ان قناة روسيا اليوم نشرة على صفحتها على الفيس بوك مقال اشبة باستنجاد قالت فيه : (في استطلاع للرأي يجريه موقع RT حول أبرز شخصية عالمية في عام 2016 تمكن أنصار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من الدفع به بقوة للحاق بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي كان يسبقه بأشواط. وتمكن أردوغان من الحصول على 34.9% من العدد الإجمالي للمشاركين في الاستطلاع الذي بلغ حتى اللحظة 238400 شخص. ندعوا الجميع للمشاركة في اختيار أبرز شخصية عالمية لعام 2016).

 

 

وهذه هي النتائج حتى اللحظة:

sss

عن شباب بوست

انظر ايضا

ترامب يلغي برنامج تسليح المعارضة السورية وغراهام يعتبرها استسلام للأسد وروسيا وإيران

ترامب يلغي برنامج تسليح المعارضة السورية وغراهام يعتبرها استسلام للأسد وروسيا وإيران

ﻛﺸﻔﺖ ﺻﺤﻴﻔﺔ ﻭﺍﺷﻨﻄﻦ ﺑﻮﺳﺖ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﺃﻣﺲ ﺍﻷﺭﺑﻌﺎﺀ ﺃﻥ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻲ ﺩﻭﻧﺎﻟﺪ ﺗﺮﺍﻣﺐ، ﻗﺮﺭ ﺇﻟﻐﺎﺀ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ …

ألمانيا: تحذيرات من إرهاب يساريين ألمان متطرفين عائدين من سوريا

ألمانيا: تحذيرات من إرهاب يساريين ألمان متطرفين عائدين من سوريا

  ألمانيا: تحذيرات من إرهاب يساريين متطرفين عائدين من سوريا تقرير نايا أحمد مجموعة من …

بوتين «يمزح»: حدود روسيا بلا نهاية

أفغانستان بوتين: ماذا حققت روسيا بعد عام من الحرب في سوريا

مقالة روسية شاملة بعنوان: أفغانستان بوتين: ماذا حققت روسيا بعد عام من الحرب في سوريا …