ميليشيات قسد تقوم بتصفية مئات المقاتلين العرب شرقي الفرات

ذكر مصدر عسكري خاص أن ميليشيات قسد قامت بتصفية عدد كبير من عناصرها من المكون العربي منذ بدء عملية نبع السلام التي بدأها الجيش التركي والوطني السوري الحر شرقي الفرات

وأفاد المصدر أن ميليشيات قسد قامت بعمليات تصفية ميدانية لعناصر عربية، مما أدى لانشفاق العشرات عن الميليشيات، كما قبضت قسد على ١٢ آخرين كانوا يحاولون الدخول إلى تركيا هرباً من الخدمة في صفوفها. 
وأشار إلى أن قادة ميليشيات قسد القادمين من قنديل يأمرون بقتل عناصر عربية بلغ عددهم  أكثر من 600 عنصر منذ بدء عملية نبع السلام، وقاموا بإخبار أهاليهم بأن الجيش الوطني وراء إعدامهم.
وأوضح أن ميليشيات قسد أعدمت 3 قادة من قسد، و8 عناصر من عشيرة جيس “قيس” المجندين لها ودفنتهم بإحدى مقراتها بالقرب من مدينة رأس العين بريف الحسكة.
وذكرت وكالة الخابور أن ميليشيات قسد أعدمت 20 عنصر من عناصرها من المكون العربي في محيط قرية ابو راسين بريف رأس العين، على إثر رفضهم القتال في صفوفها. 
تجدر الإشارة إلى أن مركز حبر السوري للدراسات أكد منذ أيام أن ميليشيات قسد تقوم بعمليات تصفية واعدام لمدنيين تقوم باعتقالهم داخل سجونها في منبج والقامشلي وريف الرقة. 

عن شباب بوست

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

Pinadate Com Recognized Site Better Of Filipina Courting Sites So Far, Appreciate And Meet On-line

Articles Greatest Online Courting Sites To Find A Overseas Spouse Gold Singles Demographics Of Mailbox …

10 Greatest -mail Order New bride Sites: Your Shortest Way to Love

Content American Wedding brides Issues To Consider Sooner than Trying To Find A Overseas Partner …

Authorities Bluffs Internet dating Site, 100 Pc Free Online Courting In Council Bluffs, Ia

Content Attempt Internet Relationship The Pitfall Of needing A Significant other Expertise In Thailand Ukrainebride4you …

اترك تعليقاً