الرئيسية » الأخبار » الأخبار » بيانات » بيان التّجمّع الوطني لقوى الأمن الدّاخلي حول مؤتمر سوتشي

بيان التّجمّع الوطني لقوى الأمن الدّاخلي حول مؤتمر سوتشي

تلقت شباب بوست نسخة من بيان التجمع الوطني لقوى الأمن الداخلي السوري حول مؤتمر سوتشي جاء فيه:


يوماً بعد يوم تتكشف نوايا دولة الاحتلال الرّوسي في تعويم نظام دمشق الإرهابي ، وإعادة إنتاجه بعد سقوطه على أيدي الثوار السوريين ، خلافاً لإرادة الشعب ، وسط صمتٍ دوليٍ مطبق.
واعتماداً على سياسة الخطوات القصيرة ، بدأت دولة الاحتلال الروسي ببثّ الرّوح في النّظام الميّت ، انطلاقاً من اتّفاقات خفض التّوتر الوهمية في آستاناً ، مروراً بوفد المعارضة في جنيف8 عبر تلغيم الهيئة العليا للمفاوضات بمنصة موسكو سيئة الذكر ، وليس انتهاءً بمؤتمر سوتشي القادم.
إن التجمع الوطني لقوى الأمن الداخلي ، وانطلاقاً من مسؤولياته الوطنية يحذر المعارضة الوطنية بكافة مكوناتها من خطورة المشاركة في المؤتمر المزعوم ، الذي لن يكون أكثر من مهرجانٍ كبير لإعادة إنتاج النظام ، مشيراً إلى أنه لن يكون سوى نسخةً مصورة عن مهرجان صحارى الذي عُقد في دمشق عام 2011.
إن دولة الاحتلال الروسي ، تبحث عن صكّ براءة من جرائمها بحق الشعب السوري ، بعد أن قتلت آلاف الأبرياء ، ودمرت المدن والقرى ، بصواريخها وقذائفها المحرمة دولياً ، وما تنظيمها لمؤتمر سوتشي ، إلا من أجل الحصول على هذا الصك ، بالإضافة إلى منحها نصراً سياسياً ، تالياً للنصر العسكري الذي تعتقد أنها حصلت عليه.
ويؤكد التجمع أن المتغطرس بوتين لن يمنحنا على طاولة المفاوضات مالم نستطع الحصول عليه في الميدان ، وأنّ أيّ حضور لهذا المؤتمر هو خيانة لدماء السوريين وعذاباتهم وآلامهم.
التجمع الوطني لقوى الأمن الداخلي
25/12/2017

انظر ايضا

نتنياهو يحذر إيران ملوحا بقطعة من طائرة مُسيّرة: “لا تختبروا إسرائيل”

حذّر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، إيران، اليوم الأحد، من شن أي هجمات ضد إسرائيل، …

لافروف: الولايات المتحدة الامريكية قدّمت دعما مادياً وعسكرياً إلى قوات سوريا الديمقراطية، وإرهابيي “ب ي د/ بي كا كا”، وذلك رغم معارضة الجميع وخاصة ‎#تركيا

لافروف: واشنطن تهمل حساسية تركيا تجاه بعض المجموعات الكردية في سوريا. قال وزير الخارجية الروسي …

هآرتس: إسرائيل كانت على وشك إعلان الحرب بعد سقوط مقاتلتها في سوريا لكن مكالمة من شخص غيَّرت الأمر!

هآرتس: إسرائيل كانت على وشك إعلان الحرب بعد سقوط مقاتلتها في سوريا لكن مكالمة من …