هيئة الأركان في الجيش الحر تطالب تركيا بتسليمها "العقيد عبد الحميد زكريا" لمحاكمته

هيئة الأركان في الجيش الحر تطالب تركيا بتسليمها “العقيد عبد الحميد زكريا” لمحاكمته

طالبت هيئة الأركان العامة للجيش السوري الحر، الحكومة التركية بتسليمنا “العقيد عبد الحميد زكريا” لتتم محاكمته ومحاسبته أصولا لإساءته لسمعة الثورة السورية وإفشاءه معلومات سرية تضر بها .

وجاء الطلب بسبب ما اسمته إفشاء المدعو العقيد الطبيب “عبد الحميد زكريا” معلومات سرية للغاية تضر بأمن الثورة السورية وذلك في لقاءه ببرنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة يوم الثلاثاء 19/12/2017 وبعد ادلاءه بتصريحات لقنوات فضائية إعلامية دون أذن أو تكليف من قيادة الجيش السوري الحر.

وقال العقيد عبد الحميد زكريا الضابط في الجيش السوري الحر إن ما يجري اليوم من مفاوضات حول الأزمة السورية كارثة يريد فيها “الخونة” من المعارضة توقيع صك استسلام لسوْق الشعب السوري مجددا إلى “حظائر بشار الأسد”.

ومضى يقول لبرنامج “الاتجاه المعاكس” في حلقة (2017/12/19) إن قرار سوريا ليس بيد (فلاديمير) بوتين ولا بيد ثلة من المعارضة “الذين اتخذوا من الدولار دينا من دون الله”، وإنما بيد المجاهدين في الجيش السوري الحر وغيرهم ممن منّ الله عليهم بالثبات فلم يغيروا ولم يبدلوا.

وتساءل زكريا: كيف تقبل المعارضة لقاء من ارتكب كل هذه الجرائم بحق الشعب؟ بل إنها باتت تستجدي لقاءه، وتتجاهل الثوار الذين يكابدون على الأرض، والنازحين تحت شمس وبرد المخيمات، والسجناء المغيبين في أقبية التنكيل والموت.

وخلص زكريا إلى أن الثورة السورية “بدأت سلمية فاستطاعت كسر هيبة النظام، وحينما فرض عليها القتال استطاعت القضاء على معظم الجيش الأسدي، لكن قوى التآمر لم تجد ثغرة لتقويض بنيانها إلا من خلال الخونة في المعارضة السورية”، وفق قوله

وأكد عبد الحميد زكريا أن المعارضة السياسية “باعت” الثوار على الأرض، بل إنها عدّتهم إرهابيين، ومن ذلك أنها -وبتقاريرها إلى الأمريكان وغيرهم- منعت الدعم عن جيش العزة التابع للمعارضة السورية المسلحة الذي يصر على القتال.

عن شباب بوست

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

250 Rules For A Relationship To Reside By In Any Stage Of Love

But that’s not the case; they only argue more successfully. As apsychologistandsexologist, we’ve spent a …

20 Most Stunning Asian Ladies Pictures In The World 2024

Besides the contrivance—what are the percentages that the Asian girl is once once more a …

Bridesagency Com: Mail Order Brides, Worldwide Brides, Russian Brides

Just like every modern particular person, a Ukrainian woman appreciates her time, especially if she …