الرئيسية » الأخبار » التجمع الوطني للشباب العربي يختار أمانة عامة جديدة
التجمع الوطني للشباب العربي يختار أمانة عامة جديدة

التجمع الوطني للشباب العربي يختار أمانة عامة جديدة

أعلن للتجمع الوطني للشباب العربي في بيان صحفي عن حله للامانة العامة للتجمع و اختيار أمانة عامة جديدة له،من مختلف المحافظات السورية. و نوه البيان ان الامانة العامة الجديدة ضمت اسماء جديدة من الاعضاء المنتسبين له مؤخراً و أشار الى انه منفتح على التعاون و الاندماج في اي خطوة من شأنها تحقيق ثورة الشعب السوري المطالبة بالحرية و الكرامة و في ما يلي نص البيان:

بيان صحفي

استجابة لمعطيات المرحلة وتحدّياتها، وما تتطلّبه من توحيد وتكثيف الجهود بين جميع القوى، والسّعي لتفعيل العمل وتنشيطه بكافّة الوسائل والإمكانيات المتاحة ، وبناء على التّوافقات التي جرت ضمن الأمانة العامة للتجمّع الوطني للشّباب العربي، فقد قرّرت الأمانة العامّة بتاريخ 12 تشرين الثاني 2017م بالإجماع حلّ نفسها. وجرى خلال الأسبوعين الماضيين اختيار أمانة عامّة جديدة للتجمّع ضمّت العديد من الوجوه الجديدة في التجمّع.
هذا وإنّ التجمّع الوطني يتمنّى الموفّقيّة للأمانة العامّة الجديدة كصوت وجزء من الحراك الوطني الهادف للتّخلّص من الظّلم والاستبداد والطّغيان، كما ويثمّن جميع الدّعوات التي تدعو لتوحيد الصّف. ويؤكّد بأنّه سيكون من أوائل القوى التي ترحّب بأيّة خطوة تهدف لتنسيق الجهود بين جميع القوى السّياسيّة والثّورية، ولن يتوانى عن الانخراط في أيّ عمل في الإطار الوطني السّوري حتى انتصار ثورة العزة والكرامة.

عاشت سورية حرّة للجميع
التجمّع الوطني للشباب العربي
المكتب الإعلامي
حرر بتاريخ 9 كانون الاول 2017م

التجمع الوطني للشباب العربي يختار أمانة عامة جديدة

 

انظر ايضا

ما الذي يجمع العرب بالاتراك

بقيَّت صناعة الأخبار في العالم العربي مرتبطة بشكل أساسي بالدولة التي تُمارس الوصاية الفكريَّة الكاملة …

زيهوفر: سنتبع سياسة جديدة ضد اللاجئين المرفوضة طلباتهم

أكد وزير الداخلية الألماني “هورست زيهوفر” على أن وزارته ستنتهج سياسة صارمة ضد اللاجئين الذين …

منطق الهجوم الكيماوي

حسن منيمنة معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى: كانت معركة الغوطة تشرف على نهايتها، وكانت الوحدات …