فيسبوك تضيف البث المباشر والدردشة الفيديوية للألعاب الفورية

أعلنت فيسبوك عن حصول الألعاب الفورية ضمن منصة التراسل ماسنجر على ترقية تضيف لها خيار جديد يتمثل بالبث المباشر، الأمر الذي يتيح للمستخدم بث الألعاب الفورية لجميع الأصدقاء والمتابعين عبر فيسبوك لايف، كما أنها ستعمل على طرح ميزة أخرى لعدد من الألعاب المختارة بحيث سيكون بإمكان المستخدمين إجراء دردشة فيديوية وتشغيل هذه الألعاب أثناء مكالمة الفيديو.

كما أعلنت منصة التواصل الإجتماعي اليوم عن نيتها ضم المزيد من الألعاب مثل Angry Birds إلى منصة الألعاب الفورية العام المقبل، وكانت المنصة قد أطلقت الألعاب الفورية على ماسنجر في وقت سابق من هذا العام مع 20 لعبة، وازدادت مكتبة الألعاب ووصلت إلى 70 لعبة بما فيها الألعاب الكلاسيكية مثل Tetris وألعاب الرماية الحديثة EverWing.

وصرح ليو أوليب المدير العالمي لشراكات الألعاب “نحن نعلم بأن الفيديو مهم للغاية للاكتشاف والمشاركة، وأردنا أن نتأكد من الاستفادة من ذلك وإعطاء المستخدمين لدينا فرصة لإظهار الألعاب التي يلعبون بها والألعاب المعجبين بها”.

ويبدأ البث المباشر ضمن صفحة فيسبوك الخاصة بالمستخدم عندما يختار خيار البث ضمن اللعبة الفورية، ويبقى فيديو البث المباشر موجود بعد إنتهاء البث للسماح للأشخاص الذين لم يشاهدوه بإعادة مشاهدته، وبالرغم من إمكانية حصول الفيديو على تعليقات وإعجابات أثناء البث، إلا أنها لن تظهر بشكل عائم عبر الشاشة مثلما يحصل في فيديوهات البث المباشر العادية.

وقال مايك وينغرت مدير المنتج في ماسنجر “لقد قررنا الآن بأننا لا نريد أن نقطع تجربة العب، حيث أن تجربة البث أثناء اللعب تختلف قليلًا عن الحالة العادية، حيث يظهر في الزاوية اليسرى العليا وجود ردود فعل ورموز تعبيرية على الفيديو، لكننا لا نسمح لها بأن تطفو عبر الشاشة”.

وتنوي الشركة في أوائل عام 2018 إضافة المزيد من الألعاب إلى منصة الألعاب الفورية، حيث سيتم إضافة Angry Birds جنبًا إلى جنب مع Sonic Jump وTsum Tsum ونسخة جديدة من Puzzles & Dragons، كما سيتم طرح وضع اللاعبين المتعددين مع الفيديو ضمن منصة ماسنجر، والتي يستخدمها بحسب تقارير فيسبوك حوالي 245 مليون شخص شهريًا لإجراء مكالمات الفيديو.

وأشارت منصة ماسنجر عبر تدوينة نشرتها إلى الإحصائيات الخاصة بالألعاب الفورية، حيث تم إضافة أكثر من 70 لعبة في الأشهر الستة الماضية، وتم تنفيذ أكثر من 4.2 مليار مباراة كرة سلة وتم لعب لعبة Pac-Man أكثر من 200 مليون دقيقة.

عن شباب بوست

انظر ايضا

من كان يستميت لفتح مدارس خاصة به اصبح اليوم يغلق مدارس غيره

الاحتقان مستمر و انباء عن اجراءات تصعيدية من الطرفين غدا

5 Finest Relationship Sites Of 2024

Content Zoosk Evaluate Best Eharmony Various We perceive the significance of authenticity in online dating, …

Forty Four Great Date Concepts To Keep Your Marriage Contemporary

Content material Understanding The Impact Of Employee Wellness In Business Efficiency The Star of the …

The Lucky Date Reviews 245 Reviews Of Theluckydate Com

Content International Brides Relationship As opposed to Traditional Datings Prime Postal mail Order New bride …