مقتل مواطن من قرية الرشوانية بريف القامشلي بعد اختطافه و ابنه ذو الثلاث سنوات

مازالت ظروف حادثة مقتل المواطن ” صالح عسكر الأحمد ” 41 سنة من أهالي قرية الرشوانية بريف القامشلي وسرقة دراجته النارية ” غامضة “، من قبل مجموعة أشخاص مجهولين على جسر القرية الرابط بين قريتي خربة عمو و الرشوانية.

وقالت مصادر أهلية إن” المواطن الأحمد الذي يعمل بائع للخضار قتل مساء يوم الخميس 9 – 11 – 2017م ، أثناء عودته من قرية خربة عمو بعد توقيفه من قبل مجموعة من الأشخاص الملثمين، هو وطفله الصغير البالغ من العمر ثلاث سنوات ” .

وتابعت المصادر ” بعد أقل من عشرة دقائق من توقيفه هو و طفله، تم إطلاق رصاصة واحدة استقرت في الظهر ما أدى لوفاته على الفور، و أُصيب طفله بصدمة نفسية مازالت مستمرة حتى الآن، حيث قام الأشخاص بسرقة دراجته، ولاذوا بعدها بالفرار ” .

مصدر في شرطة مركز ريف القامشلي قال إن” التحقيقات مازالت مستمرة من قبلنا وقد توصلنا لبعض الخيوط التي لا نستطيع الكشف عنها حالياً، لحين استكمال المعلومات الكاملة عن حادثة مقتل المواطن ” صالح عسكر الأحمد ” وسرقة دراجته النارية ” .

وبين المصدر أن “المجموعة المسلحة والتي كان عدد أفرادها أربعة أشخاص ملثمين نصبوا كمين على جسر قرية الرشوانية بهدف التشليح وسرقة المواطنين، حيث كانت المجموعة قد أوقفت “شخص ثاني ” قبل وصول المغدور الأحمد وطفله، وهو من أفراد القوات الرديفة وقامت بتكبيله و تطميش عيونه، وقامت بسرقة بندقيته و دراجته هو الآخر ” .

وأضاف المصدر “خلال التحقيق مع العنصر قال إنه كان مكبل اليدين و مطمش العينين، لكنه سمع مشادة كلامية بين المجموعة المسلحة التي أوقفته بالقوة، مع المغدور الأحمد وبعدها سمع صوت هرولة وبعدها صوت إطلاق رصاصة، ليقوم أفراد المجموعة بالهروب بعدها مباشرة “.

عن شباب بوست

انظر ايضا

وحدات-حماية-الشعب-الكردي-على-خطى-شبيحة-الأسد..-نهب-وسرقة-وتعفيش

وحدات حماية (الشغب).. نهب وسرقة وتعفيش

أخبار السوريين: تزايدت الاتهامات الموجهة لفصائل “قوات سوريا الديمقراطية”، التي يترأس مجلسها السياسي، هيثم مناع …