ألمانيا: تحذيرات من إرهاب يساريين ألمان متطرفين عائدين من سوريا

ألمانيا: تحذيرات من إرهاب يساريين ألمان متطرفين عائدين من سوريا

 

ألمانيا: تحذيرات من إرهاب يساريين متطرفين عائدين من سوريا

تقرير نايا أحمد

مجموعة من المتطرفين اليساريين العائدين من سوريا تحت مجهر السلطات الألمانية التي رصدت اكتسابهم لخبرات قتالية بعد تدربهم على يد مجموعات ماتسمى بـ قوات قسد و YPG، في مواجهة “داعش”، ما يزيد من مخاطر قيامهم بأعمال عنف في ألمانيا .

وقد حدثت أعمال عنف ومواجهات عنيفة مع الشرطة من قبل المتطرفين اليساريين  أثناء فعاليات قمة العشرين التي استضافتها هامبورغ في وقت سابق من تموز/يوليو الجاري

هذا وقد حذر المكتب الاتحادي للشرطة الجنائية الألمانية كافة مكاتبه في الولايات الألمانية من مخاطر الإرهاب التي يشكلها اليساريون المتطرفون العائدون من سوريا.

وذكرت مجلة “فوكوس” الألمانية في عددها الصادر اليوم السبت (15 تموز/يوليو)، استنادا إلى تقرير سري موجه لمكاتب الشرطة الجنائية في الولايات، أن سلطات الأمن رصدت 38 ألمانيا (رجال ونساء) من التيارات اليسارية، يشتبه في تلقيهم تدريبات شبه عسكرية من وحدات حماية الشعب الكردية في سوريا وشمال العراق .

واليساريون الألمان هم شيوعيون يميلوا لروسيا وبشار والPKK لاعتقادهم إن روسيا وبشار يمثلوا الإشتراكية المتبقية بالعالم على حد زعمهم

يذكر انه تم الترويج لحزب العمال الكردستانيPkK لدى العديد من المقاتلين الغربيين ذوي الأفكار الماركسية اليسارية و بالأخص المتشددة و يتم تجنيدهم على أساس الدفاع عن هذه المبادئ و النظريات و منهم ما يصدم بالواقع و لكنه لا يستطيع الخروج منه بسهوله.

عن نايا أحمد

انظر ايضا

إعلامي مقرب من نظام الأسد: النظام يعيش وضعاً خطـ.ـراً.. وخروجه من هذه الأزمة يستلزم “معـ.جزة”!

أكد الإعلامي اللبناني “سامي كليب” أن نظام الأسد يمرّ بمأزق صعب، ويعيش لحظات مفصلية لا …

مشروع حزب الاتحاد الديمقراطي الانفصالي شرق الفرات

مشروع حزب الاتحاد الديمقراطي الانفصالي شرق الفرات

قُسّمت الدراسة إلى ثمانية فصول، بدأت بالجوانب النظرية ثم انتقلت إلى الواقع العملي للكيان الانفصالي الذي أقامه حزب الاتحاد الديمقراطي شرقي الفرات، وانتهت بالتصور الممكن لسيناريوهات الحلّ.

أميركا: سنعاقب الأسد ويجب أن يرى العالم العدالة تتحقق.. روسيا: نحذركم من تداعيات خطيرة

قالت نيكي هيلي سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، الإثنين 9 أبريل/نيسان 2018، إن الولايات …