الرئيسية » الأخبار » اخبار رياضية » النجم السوري عمر السومة وجها لوجه مع (ميسي)
النجم السوري عمر السومة وجها لوجه مع (ميسي)

النجم السوري عمر السومة وجها لوجه مع (ميسي)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، في 13 من كانون الأول المقبل، إلى العاصمة القطرية الدوحة التي تستضيف مباراة ودية لكرة القدم بين نادي برشلونة الإسباني، والأهلي السعودي الذي يضم في صفوفه اللاعب السوري المحترف عمر السومة.

وأعلن النادي السعودي، في بيان عبر حسابه في موقع “تويتر”، أمس الاثنين، أن “الفريق الأول بالنادي الأهلي، تلقى دعوة رسمية لخوض مباراة ودية أمام فريق برشلونة الإسباني بكامل صفوفه، وذلك في الثالث عشر من شهر كانون الأول المقبل”.

وأشار البيان، إلى أن “اللقاء يأتي تعزيزاً للشراكة، بين الناديين والخطوط القطرية الراعية لكل من النادي الأهلي السعودي ونادي برشلونة الإسباني”.

https://twitter.com/ALAHLI_FC/status/785542805343105024/photo/1?ref_src=twsrc%5Etfw

 

وكان من المرتقب أن يجري اللقاء قبل نحو خمسة أشهر، لكن المباراة ألغيت بسبب عدم مشاركة نجوم برشلونة لالتحاقهم في مباريات منتخباتهم، وقالت حينها صحيفة “ماركا”، إن المباراة ستقام في إطار سعي برشلونة لدعم وتعزيز علاقاته في المنطقة العربية، خلال السنوات المقبلة.

وستكون هذه فرصة جيدة للمهاجم السوري عمر السومة لإظهار نفسه والمستوى الرائع الذي قدمه مع النادي الأهلي، إذا يعتبر السومة اللاعب السوري الأول الذي يواجه فريق برشلونة الإسباني بكامل نجومه.

ولعب السومة دوراً كبيراً في تتويج فريقه الأهلي بلقب بطل الدوري، ويعد من أبرز اللاعبين السوريين المحترفين في الخارج، كما ورفض المشاركة مع المنتخب السوري في تصفيات كأس العالم لأسباب سياسية.

تعليقات

التعليقات ادناه تعبر عن وجهة نظر و اراء اصحابها لا عن راي شباب بوست