الرئيسية » الأخبار » تقارير » موقع عبري يتوقع حربا سعودية إيرانية شاملة ويتنبأ بهذه النتيجة الكارثية!
موقع عبري يتوقع حربا سعودية إيرانية شاملة ويتنبأ بهذه النتيجة الكارثية!

موقع عبري يتوقع حربا سعودية إيرانية شاملة ويتنبأ بهذه النتيجة الكارثية!

توقع موقع “هيدبروت” الإسرائيلي إن حرب ستشتعل بين السعودية وإيران قريبا جدا، وانها ستكون حربا شاملة مع استخدام الأسلحة  الكيميائية والبيولوجية وربما النووية أيضا.

واستعرض الموقع الخلافات القديمة والحديثة بين الجانبين وآخرها الحرب الإعلامية بين الجانبين خلال موسم الحج الذي انتهى قبل ايام .

 

وزعم الموقع أن هذا الصراع والانضمام إلى الحرب من خلال أطراف أخرى تشنها المملكة العربية السعودية وإيران ضد بعضها البعض على أرض اليمن والعراق وسوريا ولبنان، يعكس أننا نقترب من اليوم الذي تبدأ فيه الصواريخ وتكون في طريقها من إيران إلى المملكة العربية السعودية مباشرة.

وقال “ان هذا اليوم سيكون كارثيا بالنسبة للعالم كله، وفي هذا الوضع سيعجز العالم ولن يعرف كيفية التعامل مع تلك الحرب، لأنه لا يوجد تقدير وطني وإنساني لوضع حد للحرب ضد الكفار”… حسب تعبيره .

وأشار الموقع إلى أن الاعتبارات الاقتصادية والبنية التحتية للنفط والخسائر في الأرواح والأضرار التي لحقت بدول أخرى ستعزز من إشتعال الحرب بين السعودية وإيران، وستجعلها حربا مفتوحة وستكون شاملة مع استخدام الأسلحة الكيميائية والبيولوجية وإذا امتلك أحد الأطراف الأسلحة النووية، ستكون هناك فرصة أن يتم استخدامها، لا سيما وأن المملكة العربية السعودية وإيران يسعيان للحصول على أسلحة نووية، فإيران صنعت برنامجها بنفسها والمملكة العربية السعودية تسعى لشرائه من باكستان..حسب زعمه .

 

 وطبقا لموقع “هيدبروت”، فإن زعماء العالم وخاصة أولئك الذين ساعدوا في تخفيف العقوبات على إيران وسمح لها بالتقدم في مشروعها النووي العسكري، وكذلك الاستمرار في تطوير ترسانتها من الصواريخ، سيتم محاسبتهم على قراراتهم التي قد تؤدي بالشرق الأوسط وأجزاء أخرى من العالم إلى نقطة اللاعودة التي سيكون هناك فيها طريقا واحدا فقط هو الذهاب إلى الجحيم.

تعليقات

التعليقات ادناه تعبر عن وجهة نظر و اراء اصحابها لا عن راي شباب بوست

انظر ايضا

فرنسا: سيكون علينا توضيح مسائل رئيسية بشأن سوريا وإيران إذا فاز ترامب

فرنسا: سيكون علينا توضيح مسائل رئيسية بشأن سوريا وإيران إذا فاز ترامب

باريس- رويترز- قال وزير الخارجية الفرنسي جان مارك إيرو الأربعاء إن بلاده سيكون عليها أن …

البغدادي يحرض ضد السعودية وتركيا..ومكان خطابه الحدود العراقية السورية

البغدادي يحرض ضد السعودية وتركيا..ومكان خطابه الحدود العراقية السورية

قال مصدر أمني في نينوى  إن خطاب أبو بكر البغدادي الذي بث فجر اليوم الخميس، …

أكبر أعداء السيسي

أكبر أعداء السيسي خاص – شباب بوست كان واضح جداً أن عدداً كبيراً لا يستهان …