بدء القرعة المجانية للكرين كارد الامريكي خلال ايام....الموقع الرسمي و كيفية ملئ الطلب الكترونياََ

بدء القرعة المجانية للكرين كارد الامريكي …الموقع الرسمي و كيفية ملئ الطلب الكترونياََ

بدء القرعة المجانية للكرين كارد الامريكي ……الموقع الرسمي و كيفية ملئ الطلب الكترونياََ

الكرين كارد(Green Card) هو عبارة عن اامة دائما تمنحت تحت شروط معينة و من خلال طرق مختلفة يمكن لحاملها ان يتقدم للحصول على الجنسية الامريكية اذا ما اقام لفترة سنتان و نص تقريبا خلال مدة خمس سنوات على انلا يغادر البلاد لمدة تتجاوز الست اشهر في المرة الواحدة, تخصص الحكومة الامريكية برنامج اختيار عشوائي لمنح عدد 55000 كرين كارد للاشخاص المتقدمين عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي الوحيد و التابع لوزارة الخارجية الامريكية, الموقع لا يطلب اي دفعات مالية ابدا.

بعد اخيارة في القرعة و التي تظهر نتائجها عادة في الشهر السادسة من السنة التالية سوف يتوجب عليك تقديم جميع المستندات التي تطلبها السفارة الامريكية في اي بلد تتقدم فيه (لا يتوجب عليك ان تكون مقيم في البلد) وبعدها ستحدد السفارة و وزارة الخارجية اهليتك بناءا على المعلومات التي قدمتها عند ملئك الاستمارة و مقارنتها بالمستندات الثبوتية و عندها و قبل الموافقة سوف يتطلب منك دفع رسوم التأشيرا سواءا حصلت عليها ام لا.

أعلنت الخارجية الأمريكية الانطلاقة الرسمية للتسجيل في برنامج الهجرة العشوائية أو قرعة تأشيرة فيزا الولايات المتحدة لسنة 2019 ابتداء من يوم  3 أكتوبر/تشرين الاول 2017 وإلى غاية منتصف ي 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2017 بتوقيت واشنطن.

و  برنامج قرعة أمريكا أو برنامج الكرين كارد 2019 هو برنامج مجاني كالمعتاد.  نقدم كل ما يخص قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، حيث نقدم الشروط المطلوبة لطالبي الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كما نوضح من خلال الشرح المصور طريقة التقديم للهجرة العشوائية لأمريكا 2019 وموقع التقديم وملئ الاستمارة لطلب الهجرة لأمريكا.

شروط التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

-يجب أن يكون المتقدم لبرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 حاصلا على شهادة الثانوية أو الباكالوريا أو ما يعادلها كحد ادنى.

-أو على راغبي الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 من أصحاب المهن تتطلب حصول المتقدمين من هذه الفئة على تدريب أو خبرة لا تقل مدتها عن سنتين، يجب عليه تقديم ما يثبت حصوله على خبرة عملية لمدة عامين خلال السنوات الخمس السابقة.

-يجب على المتقدم لطلب الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، ملئ أستمارة طلب الهجرة التعددية عن طريق الموقع الموضح أدناه، وذلك خلال فترة التسجيل ببرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 في الفترة من 3-10-2017 إلى 7-11-2017، هذا ولن تقبل أية طلبات مقدمة بطريقة أخرى خارج الموقع الرسمي المبين أدناه. كما سيتم استبعاد أي طلب تبين أن صاحبه أرسل أكثر من طلب واحد باسمه للتسجيل في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019.

موقع التقديم لطلب الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

يمكن لراغبي التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، التقديم من خلال الموقع التالي:

https://www.dvlottery.state.gov

 

طريقة التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

عليك أولا الدخول إلى موقع التقديم الرسسمي لطلب الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، من هنا:

اضغط هنا لزيارة الموقع

الموقع سيبدئ بالعمل من تاريخ 04/11/2016

ومن ثم تظهر لك صفحة مكتوب عليها الجزء الأول كتابة البيانات، يتوجب عليك فيها كتابة البيانات المطلوبة منك، ورفع صورة شخصية لك.

التسجيل في القرعة العشوائية اللوتري الامريكي dv2 dv3

بذلك تكون انتهيت من التسجيل ببرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا – كرين كارد – 2019 بنجاح، وستظهر لك صفحة تأكد لك أن عملية التسجيل ببرنامج الهجرة العشوائية 2019 تمت بنجاح، وسيظهر لك اسمك ورقم التأكيد (conformation number)  و سنه الميلاد، ويجب أن تحافظ على هذه البيانات لأنها هي التي ستمكنك من رؤية أن كنت من الفائزين أم لا.

تحذير: هناك بعض الأخطاء عليك تجنبها، كي لا يعتبر طلبك لاغيا. يمكنك الاطلاع على الأخطاء الواجب تجنبها عند التسجيل ببرنامج الهجرة العشوائية فيمايلي

 

تعتبر الهجرة إلى أمريكا عن طريق برنامج الهجرة العشوائية أو قرعة الهجرة إلى أمريكا إحدى أكثر الوسائل التي يقبل عليها الراغبون في الهجرة الى أمريكا، و ذلك من أجل تحقيق حلم الحصول على الكرين كارد أو البطاقة الخضراء. حلم يتم تحققه بالنسبة للآلاف من شباب العالم عبر المشاركة في برنامج الهجرة العشوائية أو الكرين كارد مجانا على الموقع الالكتروني الرسمي المخصص لذلك.

هذا البرنامج المخصص لتعيين المستفيدين من الكرين كارد سنويا، يتم عادة التسجيل فيه كل سنة طيلة شهر أكتوبر حيث يتم السحب على 50000 تأشيرة سنويا.

في أحيان كثيرة يتم التوفق في الانتقاء العشوائي للهجرة، لكن لا تتم فرحة المشارك الفائز في القرعة بسبب ارتكابه لأخطاء قاتلة يتم اكتشافها من طرف إدارة الهجرة فيما بعد. أخطاء لا تلغي فقط فوزه في قرعة الهجرة العشوائية، بل تحرمه في أحيان كثيرة من المشاركة مطلقا و مدى الحياة في هذا البرنامج المجاني.

المطلوب إذا من كل مشارك في يانصيب البطاقة الخضراء توخي الحذر و عدم ارتكاب مجموعة من الأخطاء القاتلة، حيث يجب الالتزام بما يلي:

1- عدم المشاركة في طلب الهجرة بصورة معالجة ببرامج التعديل على الصور كالفوتوشوب مثلا. حيث أن من يشارك بصورة معدلة كمن يشارك بغير صورته. التحقق من ملامح المشارك و مقارنتها بالصورة التي شارك بها عند تعبئة الطلب أمر بديهي عند زيارة السفارة الأمريكية لتتميم إجراءات السفر. كما يجب المشاركة بصورة حديثة.

2- عدم الإدلاء بأية معلومات مغلوطة، حيث أن كل عمل من هذا القبيل يعتبر تضليلا أو محاولة لتضليل السلطات الأمريكية، و يعاقب مرتكبه بالحرمان من الفوز في نتيجة اليانصيب و كذلك بعدم المشاركة مستقبلا فيها. و نذكر في هذا الإطار المعلومات التي تخص اسم المشارك و نسبه و تاريخ ازدياده و مكانه و حالته العائلية الصحيحة و عدد الأبناء إذا وجدوا.

3- عدم تقديم الطلب أكثر مرة واحدة في السنة، حيث أن كل من يتحايل بأي شكل من الأشكال و يتقدم أكثر من مرة، ليزيد من حظوظ فوزه، يتم استبعاده نهائيا من السحب العشوائي على البطاقة الخضراء / الجرين كارد.

4: استخدام صورة جديدة و واضحة و غير معدلة على الكمبيوتر

ا) الدقة عند المسح 300 dpi

قياسات الصورة المطلوبة و الوضعيه
قياسات الصورة المطلوبة و الوضعيه

ب) نوع الملف JEPG

ج) الحجم الاقصى للملف 240 كيلو بايت

د) دقة الصورة 600×600 بيكسل

 

 

 

 

 

 

للاستفسار اترك تعليق و سنقوم بالمساعدة بقدر الامكان

عن شباب بوست

انظر ايضا

تركيا.. تهريب البشر إلى اليونان يعاود نشاطه مع تخفيضات لافتة وصلت إلى ربع "التسعيرة" المعهودة

تركيا.. تهريب البشر إلى اليونان يعاود نشاطه مع تخفيضات لافتة وصلت إلى ربع “التسعيرة” المعهودة

بدأ المهربون العاملون على خط نقل البشر بالقوارب من تركيا إلى اليونان.. بدؤوا بإطلاق حملة …

بدون شروط .. كندا تعلن فتح باب الهجرة إليها.. والسويد في انتظارك!

كثير من الشباب يحلمون بالهجرة.. وبعضهم يلجأ إلى الطرق غير المشروعة ومراكب الموت.. بدون أن …

اغتراب الاغتراب عند السوريين

اغتراب الاغتراب عند السوريين بقلم د. يسرى السعيد

اغتراب الاغتراب عند السوريين بقلم  د. يسرى السعيد   تسم ظاهرة الاغتراب القرن الحادي والعشرين، ويشكل …