الرئيسية » الأخبار » جماعات متشددة قامت بتهريب بعض من أعضائها إلى أوروبا وسط موجة اللاجئين القادمين من سوريا
جماعات متشددة قامت بتهريب بعض من أعضائها إلى أوروبا وسط موجة اللاجئين القادمين من سوريا
جماعات متشددة قامت بتهريب بعض من أعضائها إلى أوروبا وسط موجة اللاجئين القادمين من سوريا

جماعات متشددة قامت بتهريب بعض من أعضائها إلى أوروبا وسط موجة اللاجئين القادمين من سوريا

 

شباب بوست /ياسرالصالح

جماعات متشددة قامت بتهريب بعض من أعضائها إلى أوروبا وسط موجة اللاجئين القادمين من سوريا
جماعات متشددة قامت بتهريب بعض من أعضائها إلى أوروبا وسط موجة اللاجئين القادمين من سوريا

 

دعت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل للمزيد من التضامن داخل أوروبا في مواجهة أزمة اللاجئين واللجوء. وقالت ميركل اليوم الاثنين (11 تموز/ يوليو 2016) إنها شعرت بخيبة أمل، عندما قالت الكثير من الدول الأوروبية العام الماضي عند استقبال اللاجئين “إن ذلك لا يخصنا”

وأضافت ميركل، التي فتحت أبواب ألمانيا أمام اللاجئين في شهر أيلول/ سبتمبر من العام الماضي، خلال فعالية تتعلق بالحملة الانتخابية لحزبها بولاية ميكلينبورغ- فوربرومرن الألمانية الشرقية أن تركيا التي يبلغ عدد سكانها 75 مليون نسمة استقبلت ثلاثة ملايين لاجئ سوري، فيما استقبلت أوروبا التي يبلغ عدد سكانها 500 مليون نسمة مليونا واحدا تقريبا من اللاجئين.

ونقلت وكالة رويترز عن المستشارة الألمانية قولها إن جماعات متشددة قامت بتهريب بعض من أعضائها إلى أوروبا وسط موجة المهاجرين الذين هربوا من سوريا. وذكرت الوكالة إن ميركل قالت في تجمع لحزبها، حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي، الذي تتزعمه في شرق البلاد “استخدم تدفق اللاجئين لدس الإرهابيين جزئيا”، دون تقديم المزيد من التوضيحات.

ويشار إلى أن أكثر من مليون مهاجر وطالب لجوء وصلوا إلى ألمانيا العام الماضي بينهم الكثير من السوريين.

 

تعليقات

التعليقات ادناه تعبر عن وجهة نظر و اراء اصحابها لا عن راي شباب بوست

انظر ايضا

كيلو: الغرض الروسي من إعلان الهدنة محاولة كسر المقاومة السورية والاستمرار بالحل العسكري

كيلو: الغرض الروسي من إعلان الهدنة محاولة كسر المقاومة السورية والاستمرار بالحل العسكري

اعتبر عضو الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني السوري ميشيل كيلو أن “الغرض الروسي من إعلان …

سليماني.. عقل إيران الإرهابي «يكذب كما يتنفس»

سليماني.. عقل إيران الإرهابي «يكذب كما يتنفس»

تجسد المثل العربي القائل إن جحا وبعدما كثرت الأكاذيب الصادرة عنه قال له صديقه: «يا …

تطور هام سيمنع سقوط حلب بيد الأسد

تطور هام سيمنع سقوط حلب بيد الأسد

“الفايننشال تايمز”: تطور هام سيمنع سقوط حلب بيد الأسد قالت صحيفة “الفايننشال تايمز” البريطانية, إن …