جيش الفتح على مشارف سلمى

 

تقرير: احمد العلي – شباب بوست

[arabic-font] يواصل جيش الفتح، وضمن المرحلة الثالثة من معركة اليرموك التي أطلقها في جبل الأكراد والتركمان في ريف اللاذقية تقدمه نحو عدة محاور، كان آخرها اليوم السبت، حيث أعلن عن تحرير نقاط جديدة بريف اللاذقية بعد معارك ضارية مع قوات الأسد.

وقالت مصادر ميدانية إن جيش الفتح استطاع تحرير كل من “قبقايا، وتل الصراف، ومحارس الوادي” بجبل الأكراد بريف اللاذقية.

كما استطاع جيش الفتح تحرير قرية المختارة وتلّتها، ممهداً الطريق إلى بلدة “سلمى” الاستراتيجية، والتي كان النظام استطاع السيطرة عليها قبل أشهر من الآن.

وبات الثوار على بعد بضعة كيلومترات قليلة من سلمى وربيعة الاستراتيجيتين، حيث كان سيطر يوم أمس على بلدة “كنسبّا” الاستراتيجية، بالإضافة إلى عين العشرة والقرميل وتلال النقبة ورشا والبلوط ووادي باصور، وذلك بعد اشتباكات عنيفة مع قوات الأسد والميليشيات الشيعية.

والجدير بالذكر أن فصائل من “جيش الفتح” إلى جانب الفرقة الأولى الساحلية والفرقة الثانية الساحلية وجيش التحرير وجيش النصر وجيش العزة، أطلقوا قبل أيام معركة “اليرموك” بهدف استعادة مناطق في جبلي التركمان والأكراد شمال اللاذقية.

[/arabic-font]

 

عن شباب بوست

انظر ايضا

استهدفت المعارضة السورية في حلب مجموعة كاملة من حزب الله على تلة أحد بريف حلب الجنوبي بصاروخ مضاد للدروع وقد سقطوا جميعهم وذلك بحسب ما أعلنت صفحة غرفة عمليات حلب. وقد نشرت الصفحة شريط فيديو يوثق لحظة إطلاق الصاروخ. إقرأ أيضاً: بالفيديو: مراسل العالم حسين مرتضى يتوعد حلب بالباصات الخضر الجدير بالذكر أنّ موقع حزب الله قد نعت في الـ24 ساعة الماضية 9 مقاتلين سقطوا في حلب.

بالفيديو: استهداف مجموعة لحزب الله بصاروخ في حلب

استهدفت المعارضة السورية في حلب مجموعة كاملة من حزب الله على تلة أحد بريف حلب الجنوبي …

نظام الأسد يتكبد خسائر كبيرة

نظام الأسد يتكبد خسائر كبيرة بحي ٣٠٠٠غربي حلب

جددت فصائل المقاومة السورية اليوم الخميس هجومها على مواقع قوات الأسد في حي حلب الجديدة، …

قائد عسكري في “جيش الفتح”: سيطرنا على حي جمعية الزهراء جنوب حلب

قائد عسكري في “جيش الفتح”: سيطرنا على حي جمعية الزهراء جنوب حلب

   قائد عسكري في “جيش الفتح”: سيطرنا على حي جمعية الزهراء جنوب حلب حلب- د …

اترك تعليقاً